ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: أسوأ الصفقات

المنتخب: م.بلمقدم الإثنين 09 غشت 2021 - 15:49

كل موسم تبرز صفقات يجري تقييمها نهاية البطولة، بداية الموسم شغل أيوب لكحل الناس بجدل انتقاله لفريق الوداد استغرق البوليميك أشهرا طويلة، استمرت حتي الميركاطو الشتوي، حيث سيختار لاعب المغرب التطواني السابق الإنضمام للمغرب الفاسي في صفقة قياسية، استجاب فيها ومن خلالها اسماعيل الجامعي لكافة مطالب اللاعب.
ولأن  تقييم صفقة لا يكون بقيمتها المالية، بل بأرقام إحصائية دقيقة فإن لكحل هو أسوأ صفقة في الموسم ودون منازع، لأنه بعد التكلفة الكبيرة التي ناهزت 700 مليون سنتم بين ما ناله  فريقه و ما سيتحصل عليه اللاعب٫ لكحل ب0 هدف و 0 تمريرة حاسمة و لم يكن المميزين داخل النمور الصفر، بل لم  يكن عند حسن ظن جماهير هذا الفريق.
وكي لا يحشر لكحل وحيدا في زاوية الصفقة الأسوأ فقد اقترب من كثيرا أيوب سكومة، الذي لعب دقائق معدودة على امتداد الموسم ويليه سفيان المودن الذي كلف الوداد 400 مليون سنتيم، ومن نجم مطلق بفارس البوغز، تحول لكومبارس في مركب بنجلون مع فوزي البنزرتي ينتظر دعوة تأتي ولم تأت؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS