ADVERTISEMENTS

نجوم الموسم: الحسوني أفضل لاعب

المنتخب: م.بلمقدم الأحد 08 غشت 2021 - 22:04

جريا على العادة بأن يكون اللاعب الأفضل بالبطولة «غصنا من شجرة» الفريق البطل والأفضل بالموسم، لذلك فالأمر يحتاج لاجتهادات كثيرة ليستقر الإختيار على أيمن الحسوني ليكون لاعب الموسم بالبطولة المنقضية حديثا.
لاعب تعرض  لكسر على مستوي الكاحل بداية الموسم غيبه لفترة، بعدها تورط في مشاكل مجانية خارج أسوار الملعب كادت تكلفه متابعات قضائية لولا عديد التدخلات، وليقرر بعد العودة أن تكون عودته بشعار التمرد على الذات والتمرد على الإنفلاتات والتمرد على المراهقات والمشاكسات.
كان لوالده دور كبير في هذا التأطير، وليوقع الحسوني منذ المباراة الأولى له على ريمونتادا قوية أداء وتأثيرا على باقي المجموعة  لعزف ولا أروع تارة بالمرواغة المذهلة وأخرى بالتمرير الملمتري الحاسم.
ولعل لقطة كلاسيكو الدورة الأخيرة وعناقه من طرف البلجيكي سفين فاندنبروك الذي أصر على تحيته وتهنئته على إبداعاته  في صورة تختزل أن الحسوني هو ليس لاعب آخر.
ولأنه لكل مجتهد نصيب، فحري بنا أن نكافئ هذا المجتهد بنصيب جائزة الأفضل باعتراف منافسيه قبل الرفاق، على أمل أن يمثل هذا التوشيح بداية لانبعاث نسخة الحسوني الدولية رفقة المحليين والأسود.
إختياره لاعب الشهر أكثر من مرة داخل ناديه منحه قصب السبق متقدما على أشرف داري، محمد أوناجم ويحيي جبران، في تراتبية الأفضل، وقد كان لأنصار الوداد رسالة دالة ومعبرة عن هذا الإختيار لما قصدوا بيته دون سواه من اللاعبين بعد حسم التتويج بالدرع ليهتفوا باسمه وبما قدمه للفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS