ADVERTISEMENTS

سعيد الناصيري: وليد مطلب جماهيري والبنزرتي نجح معنا

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 08 غشت 2021 - 12:02

في معرض تقديمه لإيضاحات بشأن حقيقة الأوضاع وما تلوكه الألسن عن العارضة التقنية للفريق، تحدث سعيد الناصيري كما يتحدث دائما بكلام مسدول وعائم ومحمول على المطاط تاركا للجمهور الإجتهاد لفك شفراته.
«بنهاية الموسم غادرنا السيد البنزرتي وقد ذهب لبلاده وهو حاليا في عطلة، ودعناه وتواعدنا معه على  تواصل مستمر ولقاء قريب إن شاء الله، لقد حقق معنا السي البنزرتي نجاحات لا يمكن إنكارها.
حضر ليتوج بدرع البطولة فأوفى بالوعد، وقد مر بمحاداة نهايتين لم يكتب لنا جميعا أن نخوضهما، ومخطئ من يعتقد أنه لا البنزرتي ولا أنا سعيدان، وقد ضاعت علينا هذه النهايات.
على العموم تقييمي الشخصي لتجربة البنزرتي أنها كانت موفقة وناجحة، بدليل الأرقام الكبيرة التي تحصلنا عليها في البطولة والتي شخصها المختصون بدقة.
وليد الركراكي مدرب محترم وإطار وطني له قيمته، هو أحد أكبر مطالب جمهور النادي، ليس اليوم أو الأمس بل منذ فترة طويلة.
إن وجد وليد الركراكي طريقه للفريق يوما، فسنكون سعداء جدا، هذا أمر لا يحتمل ذرة شك ولا يساورنا أيضا أدنى الشك في أنه سينجح معنا كما سننجح معه».
وأضاف الناصيري أن الوضع الحالي وعديد الأمور المرتبطة بشريعة التعاقد تلزمه بل تفرض عليه التكتم والتحلي بقليل من السرية، مضيفا أن الأمور ستتضح كليا بحر هذا الأسبوع: «إن شاء الله الأمور لن تتأخر، ملزمون بتحديد لائحة الفريق التي ستلعب في عصبة الأبطال قريبا،  لذلك لن يتأخر الأمر ليتعرف الجميع وبخاصة جمهورنا على من سيدرب الوداد».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS