ADVERTISEMENTS

حذراف يعود لأحضان فريقه الأم

المنتخب: أحمد منير - الجديدة الأربعاء 04 غشت 2021 - 18:14

في واحدة من أبرز صفقاته الصيفية، توصل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى إتفاق نهائي يقضي بضم زكرياء حذراف إلى صفوفه بموجب عقد احترافي يمتد لموسمين، وذلك في إطار صفقة انتقال حر بعد انقضاء عقده مع النهضة البركانية مع متم الموسم الكروي المنصرم.
وكان الرئيس عبد اللطيف المقتريض عقد سلسلة من المفاوضات مع حذراف الذي وافق على العودة لفريقه الأم الذي كان غادره في موسم 2017 نحو الرجاء البيضاوي، كما خاض تجربة احترافية قصيرة رفقة نادي  ضمك السعودي قبل أن يعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية عبر بوابة نهضة بركان. 
وتعول الجماهير الدكالية كثيرا على خبرة الزئبق زكرياء حذراف الملقب ب"الزغبة" الذي سيجاور الموسم القادم شقيقه عبد الفتاح، لقيادة الدفاع نحو تحقيق نتائج إيجابية تنسي أنصاره موسمه الكارثي الذي نجا خلاله الفريق الجديدي بأعجوبة من النزول إلى القسم الثاني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS