ADVERTISEMENTS

لماذا يتكتم شالك عن تفاصيل عقد إعارة حمزة منديل؟

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 25 يوليوز 2021 - 14:02

أكد نادي شالك الألماني أن حمزة منديل انتقل على سبيل الإعارة للعب للنادي التركي غازي عناتب لمدة موسم واحد دون ذكر التفاصيل، مشيرا إلى أنه إتفق مع الفريق التركي على عدم ذكر أي تفاصيل تخص هذا العقد.

وخلال سؤاله إن كان العقد يضم بندا للشراء بعد انتهاء مدة الإعارة، رفض المدير الرياضي في نادي شالك روفين شرودر الإجابة مشيرا إلى أن الإتفاق بين الفريقين يقضي بعدم ذكر أي شيء باستثناء أن منديل سيدافع عن قميص غازي عنتاب لموسم واحد على سبيل الإعارة.. وأضاف في تصريح له على الموقع الرسمي لـ"الأزرق الملكي: "عقد الإعارة سيمنح حمزة فرصة عظيمة للعب بانتظام". مضيفا: "كان من الصعب أن يحقق ذلك مع شالك على الرغم من الإعداد الجيد الذي قام به، وبالتالي فإن هذا الإنتقال منطقي تماما من وجهة نظر رياضية واقتصادية.. نتمنى لحمزة كل التوفيق في الموسم القادم".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS