ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1..الاولمبيك بعشرة لاعبين أجبر الرجاء على التعادل

المنتخب: محمد النابلسي السبت 17 يوليوز 2021 - 19:02

أنهى قبل قليل، أولمبيك آسفي مباراته برسم الدورة 28 من البطولة الإحترافية الأولى، متعادلا ب2-2 امام ضيفه الرجاء البيضاوي، وهي المواجهة التي قادها الحكم محمد النحيح. 
وجاءت بداية الشوط الأول لصالح الرجاء، الذي استحوذ على الكرة واللعب، إلا أن النجاعة الهجومية غابت عن مهاجميه، وكانت بعض هجوماته التي كان يقودها خاصة الحافيظي، تتكسر على حدود منطقة عمليات القرش الاسفي، وفي الدقيقة 21 لاحت أبرز فرصة حقيقية للرجاء اضاعها مالانغو الذي توصل بتمريرة من توغل لرحيمي، وحولها الغوليادور الكونغولي، برجله اليسرى مرت بقليل من عمود مرمى الهلالي. 
وفي الدقيقة 38، توصل مالانغو بكرة من الشرط نفذه اجبيرة، واستدار بجسمه برغم محاصرته من المدافع عطوشي، وسدد برجله اليسرى خدعت الحارس الهلالي الذي لم يستطع التصدي لها ودخلت مرماه، وهدف السبق للنسور، رفع من خلاله مالانغو رصيد أهدافه إلى 16 عدفا متساويا مع الكعبي. 
بعد هذا الهدف لم تسجل أي محاولة بين الجانبين، لينهي الحكم هذا الشوط بتقدم الفريق الأخضر. 
الشوط الثاني حمل خبارازغير سار للاولمبيك، في الدقيقة 51، بعد أن أكد "فار" ان المدافع بونكات يستحق الطرد عوض الانذار، عندما استعمل يده لاسقاط اللاعب الحافيظي الذي كان منطلقا نحو المرمى بعد توصله بتمريرة. 
هذا الطرد كان فألا حسنا على القرش، الذي تمكنزفي الدقيقة 29 من تعديل الكفة عبر رأسية المدافع عطوشي مستغلا كرة قادمة من زاوية وخروج الخاطئ للحارس الزنيتي. 
ورفع أولمبيك آسفي ايقاعه وضاغطا على دفاع، النسور، وتمكن في الدقيقة 71 من مباغثة مرمى الزنيتي، عبر تسديدة رائعة من خطأ مباشر نفذه بروعة العميد وليد الصبار، مانحا الهدف الثاني لفريقه. 
ومن أجل تعديل النتيجة وتفادي السقطة باسفي، قام النسور بهجومات مستطردة، استمات من خلالها خط دفاع آسفي، وهدد مالانغو مرمى الهلالي في مناسبتين من رأسيتين. 
مالانغو هذا قام صمم علي تهديد دفاع الفريق المضيف، حيث بمحاولة منحت هدف التعادل، عندما راوغ مدافع اسفي داخل المنطقة، ومرر والحارس ابعدها بيده اليمنى، لتذهب الكرة مباشرة عند البديل الكونغولي الآخر فابريس نغوما ويسجل هدف التعادل بسهولة في الدقيقة 90.
وتابع الفريق الاخضر سيطرته وتحصل على فرص لتسجيل الهدف الثالث، إلا أن عامل سوء التركيز اضاعت عنه اهداف محققة، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، رفع من خلاله الرجاء رصيد تتقيطه إلى 53 نقطة في الرتبة الثاني، بينما حافظ اولمبيك اسفي على رتبته الثامنة مؤقتا ب33 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS