ADVERTISEMENTS

حارث متفائل بانتقال زميله رامان لأندرليخت

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 16 يوليوز 2021 - 17:12

أنهى نادي شالك إجراءات انتقال لاعبه بنيطو رامان إلى صفوف أندرليخت البلجيكي، ليتنفس الفريق الألماني الصعداء لكونه تخلص من واحد من اللاعبين أصحاب الأجور المرتفعة، ولكونه أيضا ضمن بعض المداخيل المالية لخزينته.

وتفاءل أمين حارث كثيرا بهذا الإنتقال مثلما تفاءل به أيضا نادي شالك الذي مازال ينتظر العروض الملائمة لبيع قعود ثلاثة من لاعبيه هم: أمين حارث، أوزان كاباك وماتيا ناستاسيتش.

شالك أعلن أمس الخميس عن إنهاء صفقة بيع رامان لأندرليخت، مضيفا أنه سيعمل جاهدا لبيع عقود لاعبيه الثلاثة الآخرين قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وينتظر حارث على أحر من الجمر أن يتلقى العرض المناسب الذي يروقه ويروق ناديه ليلعب خارج بطولة القسم الثاني في ألمانيا بعدما غادر شالك منافسات "البوندسليغا" في الموسم الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS