ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. فوز ثمين للدكاليين على اتحاد طنجة

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأربعاء 14 يوليوز 2021 - 21:30

فاز الدفاع الجديدي على مضيفه اتحاد طنجة بهدف للاشيء في الدورة 27 بالبطولة الاحترافي، وكان الفريق الدكالي الطرف الأفضل في الشوط الأول، حيث أتيحت له عدة محاولات، وتألق حارس اتحاد طنجة وانقذ مرماه من رأسية جمعة، وعاد ليتألق مجددا من تسديدة حدراف.
واعتمد اتحاد طنجة على بعض المحاولات خاصة من أكسيل الذي أتيحت له فرصة في مربع العمليات لكنه سدد جانبا.
وأثمرت محاولات الدفاع الجديدي بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 36 بواسطة جمعة بعد ان تلاعب بمافعين قبل أن يسكن الكرة في مرمى اتحاد طنجة. 
ورفع اتحاد طنجة من ضغطه في الشوط الثاني، وأتيحت فرصة  لإجروتن  وانفرد بالحارس برحو الذي أنقذ مرماه، وواصل فارس البوغاز بحثه عن التسجيل، لكن دون جدوى، بينما كان الدفاع الجديدي أقرب للتسجيل من بعض عدة محاولات خاصة من مفتول وحدراف، وفي الوقت بدل الصائع اضطر الحكم جيد للاستعانة بتقنية الفار للتأكد من ضربة جزاء لاتحاد  طنجة، لكنه لم يحتسبها لتنتهي المباراة بفوز ثمين للدكاليين الذين صعدوا للمركز العاشر ب32 نقطة وهو نفس رصيد اتحاد طنجة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS