ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية : نهضة الزمامرة يحيي أمل البقاء بالفوز على الفتح

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 13 يوليوز 2021 - 18:59

تمكن نهضة الزمامرة  من تحقيق فوز كبير وإستراتيجي على الفتح الرباطي بهدف للاشيء سجله زهير الواصلي في الدقيقة 33 برسم الدورة 27 من منافسات البطولة الإحترافية والتي جرت اليوم الثلاثاء بملعب العربي الزاولي بالدارالبيضاء.

ولم تعرف الجولة الأولى فرصا حقيقية للتسجيل إلا في بعض فترات هذه الجولة، حتى وأن الفتح الرباطي كان هو المحتكر للكرة في وسط الميدان من دون أن يترك الفرصة للاعبي نهضة الزمامرة الإندفاع نحو الأمام للبحث عن الهدف، لذلك عمل الفتح الرباطي على تقوية خط دفاعه لأنه كان يدرك جيدا بأن نهضة الزمامرة سيندفع مع البداية لذلك عمل المدرب ديمبا مباي على السيطرة على وسط الميدان، الذي كانت تأتي منه خطورة الفتح.

إنتظرنا حتى الدقيقة 15 من هذه الجولة لنسجل أول فرصة حقيقية للتسجيل للفتح الرباطي من الجهة اليمنى، لكن الحارس الحواصلي كان في المكان المناسب وتدخل بنجاح.

إستمر ضغط الفتح الرباطي حتى حدود الدقيقة 27 لتتاح له ضربة خطأ لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب بعد تدخل ناجح من دفاع نهضة الزمامرة.

إلا أن نهضة الزمامرة كاد أن يفعلها في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب زهير الواصلي الذي سدد بقوة من خارج منطقة العمليات إلا أن الحارس المهدي بنعبيد كان في المكان المناسب وحول المحاولة إلى زاوية.

ورد عليه الفتح الرباطي بضربة خطأ في الدقيقة 39 حيث كاد الباسل أن يسجل الهدف بعد أن كان في وضعية جيدة.

وفي الدقيقة 43 سيعلن الحكم بوسليم عن ضربة جزاء بعد أن لمس اللاعب بلعروسي الكرة بيده داخل منطقة العمليات إلا أن الحكم عند عودته لتقنية الفار تأكد له بأن الكرة لم تلمس اللاعب بشكل متعمد لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

وإنطلقت الجولة الثانية بنفس الصورة التي الدقيقة 57 كاد الواصلي أن يخدع الحارس المهدي بنعبيد بضربة رأسية لكن الأخير حولها بصعوبة للزاوية، بعد ضغط خفيف من نهضة الزمامرة.

الدقيقة 61 نهضة الزمامرة سيفتتح حصة التسجيل عن طريق البحيري بتسديدة قوية من داخل منطقة العمليات هزمت الحارس المهدي بنعبيد.

وكاد الفتح الرباطي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق كامبوس لكن الحارس الحواصلي كان في المكان المناسب.

لتنتهي المباراة بفوز نهضة الزمامرة على الفتح الرباطي ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويتجمد رصيد الفتح في 31 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS