ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. التعادل ينهي مباراة أولمبيك آسفي وشباب المحمدية

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 07 يوليوز 2021 - 21:32

انتهت المباراة التي جمعت أولمبيك آسفي بضيفه شباب المحمدية بالتعادل 1 – 1 برسم الدولة 26 من منافسات البطولة الإحترافية، وهي المباراة التي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء وقادها الحكم رضوان جيد.

أنهى شباب المحمدية أطوار الشوط الأول بالتقدم بهدف للاشيء من توقيع كمال القرع في الدقيقة 43 بعد سيطرة شبه مطلقة، ليؤكد فريق الشباب إصراره الكبير على البحث عن فوز ثالث على التوالي بعد سلسلة طويلة من النتائج المخيبة. لكن ردة فعل أولمبيك آسفي لم تتأخر كثير حيث تمكن من تعديل الكفة مع بداية الشوط الثاني عندما سجل له كلاوديو سانتوس في الدقيقة 49.

واستمر التنافس سجالا بين الفريقين بحثا عن تسجيل هدف الفوز، مع تفادي السقوط في أي خطإ لا يحمد عقباه، ولم يتمكن أصحاب الأرض من استغلال عامل الأرض فاكتفوا بالتعادل من دون إزالة النحس الذي يطاردهم منذ فترة حيث لم يتمكنوا من تحقيق أي فوز منذ 4 جولات مضت.

وبهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة واحدة فقط إلى رصيده في بنك النقاط ليصبح رصيد أولمبيك آسفي 32 نقطة ليظل في المرطز التاسع، فيما رفع شباب المحمدية رصيده إلى 30 نقطة ويظل أيضا في المركز 12.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS