ADVERTISEMENTS

السعيدي يؤكد عدم حسم الوداد لقب البطولة!

المنتخب: محمد النابلسي الأحد 04 يوليوز 2021 - 20:47

برغم فارق النقاط الذي بات يفصل بين الغريمين التقليديين، الوداد والرجاء، على مستوى الترتيب، وبرغم الفوز المستحق للقلعة الحمراء على النسور الخضر بهدفين مقابل هدف في مباراة الديربي، فقد أكد لاعب وسط ميدان تلوداد، صلاح الدين السعيدي، ان لا شيء حسم، بالنسبة لفريقه، وأن اللقب ما زال لم يدخل بيت الوداد، وأوضح قائلا في تصريح له:
" برغم فوزنا الهام على الرجاء في مباراة الديربي، والذي منحنا توسيع هامش النقاط معه، اقول لا شيء حسم في أمر اللقب". 
وتابع: "ما زالت خمس دورات، وعلينا التركيز فيها لكي نضمن اللقب الذي يتنتظره جماهيرنا،ونحن مستعدون لاسعادها خلال نهاية الموسم". وحول مباراة الديربي، قال السعيدي: "بدأنا المباراة مسيطرين، وتمكنا من تسجيل الهدف الأول، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى، لولا الحظ الذي لم يساعدنا على تحقيق ذلك". 
وأضاف: "في إياب الشوط الثاني، كنا نعرف أن الرجاء سينزل بثقله على خط دفاعنا ومرمانا، لكن بفضل تركيزنا، تمكنا من تأمين النتيجة لصالحنا، وبالمناسبة أهنئ جماهير الوداد على هذا الفوز المستحق". 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS