ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. مولودية وجدة يسقط يوسفية برشيد

المنتخب: وجدة السبت 03 يوليوز 2021 - 21:16

حقق مولودية وجدة الأهم، وهو يتجاوز عقبة يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة.

ويدين الفريق الوجدي في الإنتصار الذي حققه للاعب علاء الدين بوشنة الذي إفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 7،قبل أن يرد عليه المدافع عتيق شهاب بهدف التعادل للفريق الحريزي في الدقيقة 21.

وإنتظر أبناء وجدة، لغاية الشوط الثاني لإدراك الهدف الثاني عن طريق الإيفواري لامين دياكيطي،من ضربة جزاء سجلها بنجاح في الدقيقة 71،ليتواصل السجال بين الفريقين، حيث حاولت عناصر اليوسفية العودة في اللقاء دون جدوى،بعدما حصن لاعبو سندباد الشرق مناطقهم الدفاعية، قبل أن يدك المهدي بطاش شباك المنافس بهدف ثالث في الدقيقة 85،دون أن يتركوا أي فرصة للزوار لتسجيل الهدف الثاني، بعدما حصنوا مناطقهم ومنعوا تسربات أبناء برشيد تجاه مرمى الحارس بوجاد.

وبفوزه في مباراة اليوم، رفع  مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى 35 نقطة،في  الصف الرابع،مقابل ذلك تجمد رصيد يوسفية برشيد في النقطة 26. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS