ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. الفتح يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب أولمبيك آسفي

المنتخب: جلول التويجر الأحد 27 يونيو 2021 - 23:40

تمكن الفتح الرباطي من تحقيق فوز مهم على أولمبيك آسفي بهدفين لهدف برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية وهي المباراة التي جرت اليوم الأحد بمركب مولاي الحسن بالرباط.

وإنطلقت المباراة راعدة وقوية من الفريقين ، إذ كانت المبادرة من أولمبيك آسفي الذي خلق مع البداية فرصا سانحة للتسجيل عن طريق حمزة خابا في الدقيقة الثالثة عندما توصل بكرة فوق طبق من ذهب من اللاعب بنيشو، لتتحول هذه المحاولة للزاوية.

ظل حوار المباراة على هذا النحو وواصل أولمبيك آسفي ضغطه بحثا عن هدف السبق وكاد حمزة خابا في الدقيقة الثامنة عندما مرت الكرة جانبا.

وجاء الخبر السار من المهدي الباسل في الدقيقة التاسعة الذي سيفتتح حصة التسجيل بعد أن توصل بكرة من نوفل الزرهوني ليعلن عن أولى أهداف المباراة.

إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو وكاد منتصر الحتيمي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11 في الوقت الذي كاد فيه أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف عن طريق حمزة خابا بعد خطأ إرتكبه ياسر الجاريسي.

الدقيقة 24 هجمة مضادة لأولمبيك آسفي سيتمكن حمزة خابا من التخلص من المدافعين ويصبح وجها لوجه أمام الحارس بنعبيد الذي سيتعملق ويتصدى لهذه الكرة.

وسيعلن الحكم نورالدين الجعفري عن ضربة جزاء لأولمبيك آسفي بعد أن لمس الجاريسي الكرة داخل منطقة العمليات في الدقيقة 32 وتكلف بتنفيذها اللاعب حمزة خابا الذي سجل هدف التعادل.

وبعد مشاورات مع طاقم التحكيم في غرفة الفار، وبعد أن  أخذ الوقت الكافي يعلن الحكم نورالدين الجعفري عن ضربة جزاء لصالح الفتح الرباطي حيث تكفل بتنفيذ ضربة الجزاء اللاعب يوسف الليموري في الدقيقة 59 بعد أن إرتكب حمزة خابا الخطأ داخل منطقة العمليات.

الدقيقة 64 يتحصل أولمبيك آسفي عن ضربة خطأ تكفل بتنفيذها اللاعب محروس الذي سدد لكن القائم الأيمن للحارس بنعبيد صد الكرة.

بعد ذلك أصبحت الأفضلية للفتح الرباطي الذي ظل يحتكر الكرة ويقوم بعمليات هجومية لكن الدفاع المسفيوي كان يقظا في الوقت الذي غابت اللمسة الأخيرة عنه عند بناءاته الهجومية.

وبالرغم من الضغط الذي مارسه أولمبيك آسفي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وإضافة ثماني دقائق كوقت بدل الضائع من الحكم نورالدين الجعفري والتي كانت طويلة للغاية إلا أن لاعبي الفتح الرباطي ظلوا مستميتين بعد أن كاد بنيشو أن يسجل هدفا قاتلا حتى نهاية المباراة حيث إبتسم الحظ لصالح الفتح الرباطي الذي غاب عنه الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS