ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. نهضة الزمامرة يطيح بحسنية أكادير

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 27 يونيو 2021 - 19:05

إنتهت المباراة التي جمعت بين نهضة الزمامرة وحسنية أكادير عن الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية لصالح الفريق المضيف بهدف للاشيء من توقيع جواد غبرة، ليضيف نهضة الزمامرة 3 نقاط ثمينة لرصيده في بنك النقاط، فيما تجرع فريق الحسنية مرارة الخسارة للمرة الثامنة حتى الآن في بطولة هذا الموسم.

ورغم أن حسنية أكادير أبدى إصرارا كبيرا على إسقاط مضيفه، منذ انطلاق المباراة، رغبة منه في تحقيق الفوز الذي غاب عنه طيلة الجولات الخمسة الأخيرة، وتمكن لاعبوه بالفعل من النيل من مرمى نهضة الزمامرة في الدقيقة 29 بواسطة يوسف الفحلي، لكنه كان هدفا ملغى. إلا أن البياض ظل سيد الموقف.. فيما ظل نهضة الزمامرة نفسه يبحث عن فرصة تمكنه من تسجيل هدف السبق، إذ كان يتطلع بدوره لنتيجة إيجابية ثالثة على التوالي بعد الفوز والتعادل في مبارتيه الأخيرتين.

ورغم احتدام التنافس بين الفريقن خلال اشوط الأول إلا أني منهما لم يتمكن من النيل من شباك غريمه لينتهي الشوط الأول بالبياض.

وخلال الشوط الثاني إزداد حماس وإصرار نهضة الزمامرة على التهديف، وتمكن فعلا من تحقيق مراده في الدقيقة 56 بواسطة لاعبه مراد غبرة الذي منح فريقه التقدم في النتيجة، وهو ما دفع الضيوف إلى تكثيف جهودهم والبحث عن تعديل النتيجة على الأقل لكنهم ظلوا دائما يصطدمون بدفاع صامد يصعب اختراقه.

وانتهت المباراة في نهاية المطاف لصالح نهضة الزمامرة الذي بدأ ينتعش بالنتائج الإيجابية، إذ خاصم الحسارة للمباراة الثالثة على التوالي.. فيما ظل حسنية أكادير بلا فوز للمباراة السادسة تواليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS