ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. السريع تنفس وبرشيد غرق

المنتخب: محمد النابلسي السبت 26 يونيو 2021 - 23:35

إنتهت مباراة المعذبين، سريع وادي وضيفه يوسفية برشيد بفوز الفريق المستقبل السريع بهدفين دون مقابل، والتي احتضنها مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية الأولى إنوي.
وجاءت المواجهة بين الفريقين مملة في شوطها الأول، إذ لم تسجل أي محاولة صريحة للتسجيل. 
وفي الشوط الثاني، قام فؤاد الصحابي من جانب السريع، ببعض التغييرات غيرت من شكل الأداء، وسمحت لخط هجوم فريقه بالبحث عن الحلول لبلوغ مرمى برشيد، وفي الدقيقة 62 تمكن المهاجم بلال المكري، من مباغثة مرمى اليوسفية عندما ختم هجوما سريعا بهدف التقدم، وهو الهدف الذي جعل المباراة تنتعش شيئا ما، لكن النجاعة الهجومية غابت عن خط هجوم يوسفية برشيد، برغم ادخال المهاجم الحواصي مع بداية الشوط الثاني، إلا أنه لم يتمكن من تقديم الإضافة. 
وفي الدقيقة 76 كاد المدافع كرادة أن يمنح التعادل لفريقه برشيد، إلا أن الحارس الواديزمي وايا أنقذ مرماه عندما حول الكرة الراسية لكرادة لزاوية. 
وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفريق البرشيدي عن تعديل الكفة، تلقى هدفا ثانيا عبر هجوم خاطف للسريع وقعه المهاجم موكي في الدقيقة 83.
وحافظ السريع على نتيجته إلى أن أعلن الحكم الداكي الرداد عن نهاية المباراة، مكنت وادي زم من الارتقاء من الصف ما قبل الأخير إلى الرتبة 12 مؤقتا ب25 نقطة، فيما تراجع برشيد إلى المركز 15 ب23 نقطة، ليكون الفريق الثاني المرشح للنزول بعد نهضة الزمامرة صاحب الصف الأخير ب17 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS