ADVERTISEMENTS

رئيس تولوز: لم اتوصل باي عرض لعدلي

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 24 يونيو 2021 - 18:03

قام رئيس نادي تولوز الفرنسي داميان كومولي بتقييم وضعه يومه الخميس على هامش تقديم فيليب مونتانييه ، مدربا جديدا لنادي تولوز مؤكدا أن مهاجمه المغربي لا يملك حتى الان  أي عرض من الاندية الاوروبية  "عدلي موجود حاليا مع  الفريق  ،و لديه عرض منذ يوليو الماضي من اجل تمديد عقده. لكنه رفض ولا يرغب في ذلك ، وهو ما يؤسفني ، لكنني أحترمه من ناحية أخرى لأنه شخص تصرف بشكل جيد للغاية طوال الموسم الماضي ،. في الوقت الحالي ، لدي الكثير من المكالمات ، لكن ليس لدي أي عرض من أي فريق لانتداب المهاجم المغربي ."
 وفي انتظار معرفة مستقبل اللاعب ، فقد استأنف أمين عدلي مشوار التداريب بداية من يوم الخميس مع فريقه تولوز . وكان عدلي في وقت سابق قد توصل بعرض من مارسيليا ، لكن العلاقة بين طرفي الناديين آلت الى البرودة . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS