ADVERTISEMENTS

مهاجم الأهلي يحذر بيراميدز من نجم الرجاء

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 24 يونيو 2021 - 11:20

حذر عماد متعب، الدولي المصري والهداف التاريخي لنادي الأهلي المصري السابق، أن نجم الرجاء البيضاوي، سفيان رحيمي، سيعذب نادي بيراميدز خلال مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وقال متعب، في تصريح تلفزيوني، أن رحيمي يتمتع بالذكاء وقوة الاختراق وبحس تهديفي، وتابع المتحدث: "المميزات التي يتمتع بها سفيان رحيمي، قليلة لدى اللاعبين خاصة الذين ينتمون لجنوب الصحراء بافريقيا". 
وحذر عماد متعب، نادي بيراميدز الذي سيواجه الرجاء البيضاوي يوم الأحد في مباراة العودة، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من خطورة سفيان، حيث اوضح قائلا: "في مباراة الذهاب، الحظ خان رحيمي في كرة أو كرتين، لكن في ملعب الرجاء سيكون الأمر مختلفا، فاللاعب سيكون أكثر تحررا، وسيتواجد قرب مرمى الحارس الشناوي طيلة المباراة، ويجب على مدافعي بيراميدز فرض حراسة لصيقة عليه على الأقل بلاعبين يتناوبان على حراسته". 
وعن احتمال تعاقد نادي الأهلي مع سفيان رحيمي، قال متعب: "إذا تمت صفقة انتقال سفيان رجيمي للأهلي، سيكون اللاعب إضافة قوية لخط الهجوم الأهلي". 
يذكر أن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكاف، بين بيراميدز والرجاء إنتهى بالتعادل السلبي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS