ADVERTISEMENTS

"الكاف" ترسل تهديدا للوداد وللرجاء!

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 20:20

ليس في العنوان خطأ أو حتى خلل بنيوي لغويا؟ بل هو الواقع كما نطقت به مراسلة الكاف التي توصلت بها الجامعة ومررتها لجنة المسابقات التابعة لها بتوقيع رئيسها سامسونغ.
 هذا التهديد لكافة الأندية الإفريقية المعنية بتمثيل بلدانها في النسخ المقبلة لعصبة الأبطال والكونفدرالية، وهو التهديد الذي يلزم كافة الفرق وتحت إشراف فعلي بل بضمانة الجامعات الكروية المحلية بأن تصفي تركة نزاعاتها وديونها ومشاكلها وخلافاتها مع اللاعبين أو المدربين أو حتى ناد مع آخر  قبل حيازة ترخيص المشاركة.
وهمت المراسلة النزاعات المفصول فيها بأحكام قطعية لا تقبل لا نقضا ولا إبراما سواء الأحكام التي أقرتها غُرفات فض النزاعات التابعة لكل اتحاد كروي أو جامعة كروية محلية أو تلك التي قضت بها الهيآت الرياضية الدولية «الطاس السويسرية» على وجه التحديد، وكل فريق لم يستجب لهذا الشرط لن ينال رخصة المشاركة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS