ADVERTISEMENTS

خاليلودزيتش طالب بوخلال بالتنافس على مكانه مع ألكمار

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 17 يونيو 2021 - 14:36

طالب الناخب الوطني،وحيد خاليلودزيتش، من  لاعبه الشاب زكرياء أبو خلال، بالتنافس على مكانه كرسمي، داخل فريقه الهولندي أزد ألكمار، إن كان يريد الإستمرار في الحضور مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، حيث سيدخل"أسود الأطلس" إبتداءا من شهر شتنبر تصفيات مونديال قطر، بمواجهة منتخبي السودان وغينيا.

ويتطلع المدرب البوسني، إتاحة الفرصة لأبو خلال، في حال كان يلعب كرسمي، مقابل ذلك، قد يعيد  ترتيب أوراقه بشأنه، في حال ظل اللاعب حبيس كرسي الإحتياط، أو يحضر مع الفريق الرديف.

ويأمل الناخب الوطني، أن يكون معظم لاعبيه، يحضرون كأساسيين داخل أنديتهم، لذلك كان حريصا على فتح باب الحوار مع عدة عناصر، قبل مغادرتها  مركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل أن تنتقي أفضل العروض، كي ينعكس ذلك بشكل إيجابي على حضورها مع الفريق الوطني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS