ADVERTISEMENTS

كيف سيتعامل الشابي مع غيابات الرجاء بطنجة؟

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 16 يونيو 2021 - 16:16

يواجه الرجاء البيضاوي، مستضيفه إتحاد طنجة، مساء اليوم،برسم الدورة 22 من البطولة، في مباراة مثيرة، سيسعى من خلالها الزوار كما أصحاب الأرض، تحقيق الإنتصار.

ويغيب عن الفريق الأخضر، في مباراة اليوم، كل من عبد الجليل اجبيرة وعمر بوطيب المصابين، بالإضافة إلى نوح السعداوي وأيوب نناح وسومايلا ورياض، بسبب إختيارات ربان النسور، لسعد جردة الشابي، الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية ، لتجاوز سقطة الخضر الأخيرة أمام نهضة بركان.

وسيحاول الشابي، الإستفادة من عودة لاعبيه البارزين، مالانغو ونغوما، ثم سند الورفلي، بغية تجاوز الغيابات، التي ضربت فريقه، مثلما ضربت المنافس الذي يعاني غياب حارسه هشام المجهد، ثم مدافعه الأوسط المهدي الخلاطي ، بالإضافة إلى حاتم الوهابي الظهير الأيسر، وأيضا اللاعب الصروخ ، مايؤمد أن مهمة المدرب إدريس لمرابط لن تكون سهلة هي الأخرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS