ADVERTISEMENTS

الرجاء البيضاوي ــ نهضة بركان: نسور والبركان

المنتخب: الرباط الأحد 13 يونيو 2021 - 15:15

في كل مبارياتهما السابقة بالبطولة أو القارية منها ولن نذهب بعيدا لنستحضر مباراة الموسم المنصرم، حين أحرج فرسان البرتقال الرجاء الذي كان ينافس على الدرع على نفس الملعب وفرض عليه تعادلا بعدما كان متفوقا في النتيجة، وقد كان بإمكان ذلك الإنتصار لو تحقق أن يمنح النهضة البركانية درعا تاريخيا هرب منها بالتفاصيل الصغيرة.
لكل هذه الحيثيات نستحضر هذه النوسطالجيا، لنؤكد أن الرجاء حتى وأن كان مستضيفا في هذه المباراة فهذا لا يعني تفوقا ولا امتيازا أمام فريق برتقالي أنهى التزاماته القارية ويريد التفرغ للبطولة ليحتل الصف الثالث ويعود للكاف.
الرجاء فاز ذهابا في بركان والنسر الأخضر يريد أن يكرر نفس التحليق العالي بانتصار آخر مكرر، أمام رجال بيدرو بنعلي المتوهجون بعد العودة من قطر بنتائج قوية ومعنويات مرتفعة، والإختبار ليس سهلا على رجال الأسعد الشابي في مباراة سيحضر فيها إسم الهداف الكبير محسن ياجور مرة أخرى في الواجهة أمام ناديه السابق. الإنتصار يعني أن الرجاء مصمم على الإحتفاظ بالدرع والخسارة تعني تقديم هدية للوداد وحتى لنهضة بركان للتقدم في الترتيب، وفي غياب مالانغو مرة أخرى سيكون على النسور إظهار قوة شخصيتهم من غير الوحش الكونغولي هجوميا.
الزمان: الأحد 13 يونيو 2021
المكان: مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (س21و30د)
وضعيتهما في جدول الترتيب:
ــ الرجاء البيضاوي: المركز 2 بـ 42 نقطة
ــ نهضة بركان: المركز 9 بـ 27 نقطة

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS