ADVERTISEMENTS

حسنية أكادير ــ الوداد البيضاوي: الفرسان الحمر في المطب

المنتخب: الرباط الأحد 13 يونيو 2021 - 14:50

 مباراة ليست سهلة إطلاقا تلك التي سيكون على رجال فوزي البنزرتي تخطي خطوها الناسفة، وهم يحلون ضيوفا ثقالا على فريق حسنية أكادير لما عودنا عليه الناديان في كل نزالاتهما عبر التاريخ من ندية وقوة وصراع كبير.
الوداد مدرك أن التعثر في رحلته صوب عاصمة سوس سيفسح المجال لغريمه ليقتنص منه الصدرة مجددا في حال هزم نهضة بركان، لذلك فهو في أكادير لتحقيق انتصار ثالث تواليا ولو أن المهمة ليست  بالسهولة المتوقعة أمام رجال رضا حكم الذين أضاعوا مباريات ونقاطا سهلة في يابق المباريات أضاعت عليه الصف الثالث.
 هو مطب صعب لو يجتازه الوداد في الثلث الحاسم سيكون قد خطا خطوة عملاقة علي درب استعادة الدرع، لكن الحسنية لا ترضى ولن ترضى أن تكون جسر العبور وواجهة للوداد ليصحح أموره.
 في كل تنقلاته السابقة عودنا الوداد على العودة بنتائج كبيرة من الملعب الكبير بل أنه قبل عدة مواسم توج في ذات الملعب بلقب البطولة، لكن بين ذكريات الماضي ورهانات وواقع الحاضر الأمور تغيرت بالكامل، ليحيلنا هذا الأمر دون أدنى شك لتتبع مباراة قوية ومشوقة وقمة قد ترسم معالم وتضاريس مقدمة البطولة بمنتهى الوضوح لأنها باختصار آهم مؤجلات الفرسان الحمر المتبقية.
وعلى عكس الوداد الذي لعب باستمرار وجاهز تنافسيا، الحسنية ركنت للراحة منذ فترة وهذا قد يفرز لنا جزئية حاسمة.
الزمان: الأحد 13 يونيو 2021
المكان: الملعب الكبير بأكادير (س19و15د)
وضعيتهما في جدول الترتيب:
ــ حسنية أكادير: المركز 8 بـ 28 نقطة
ــ الوداد البيضاوي: المركز 1 بـ 44 نقطة

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS