ADVERTISEMENTS

بانون في طريق العودة لقيادة المنتخب المحلي

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 31 ماي 2021 - 12:53

بات بدر بانون لاعب الأهلي المصري في حسابات المدرب الحسين عموتا، حيث سيستدعيه لانضمام للمعسكر التدريبي الذي سينطلق بعد ثلاثة أيام، ويدخله لاعبو المنتخب المحلي.

التقارير الإعلامية التي أوردت الخبر قالت إن عموتا سيمنح شارة القيادة من جديد لبدر بانون الذي فاز مع المنتخب المحلي بلقب "الشان" في نسخته قبل الماضية.

وسيدخل المنتخب المحلي معسكرا تدريبيا ما بين 3 و11 يناير المقبل في إطار استعداداته لمسابقة كأس العرب للمنتخبات والتي ستستضيفها قطر برعاية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الفترة من 1 إلى 18 دجنبر القادم.

ومعلوم أن المنتخب المحلي سيخوض مباريات الدور الأول من مسابقة كأس العرب ضمن المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب السعودي، والفائز في مباراة الأردن وجنوب السودان، وأيضا الفائز في مباراة فلسيطن وجزر القمر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS