ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. سريع وادي زم يذيق شباب المحمدية هزيمة قاسية

المنتخب: محمد النابلسي السبت 22 ماي 2021 - 21:41

لم يكن أحد يعتقد أن ينهار شباب المحمدية بالشكل الذي تابعناه في شوط المباراة الأول الذي خاضه الفريق الفضالي على ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة 19 من البطولة الوطنية، أمام مضيفه سريع وادي زم.
فقد سقط الشباب خلال هذا الشوط بثلاثية دون مقابل، حيث ظهرت شوارع في دفاعه، استغلها الفريق الزائر، الذي وقع أهدافه في الدقائق، 10 بواسطة أييكي شيطو،  18 عبر طالب ربه، و44 عن طريق أيوب تين ضد مرماه.
وفي الشوط الثاني، اضطر المدرب رشيد روكي إلى إحداث تغييرين على تشيكلة فريقه، بإقحام القيرع ومترجي، هذان اللاعبان في أول لمسة تمكنا من إهداء الهدف الأول للشباب، عبر ضربة جزاء، إثر إسقاط القيرع داخل المنطقة ونفذها المترجي بنجاح في الدقيقة 47.
وفي رد على هذا الهدف، كاد البديل موكي أن يعمق النتيجة لصالح وادي زم، في الدقيقة 52، إلا أنه فشل في استغلال انفراده بالحارس مطيع وسدد فوق المرمى. 
بعد هذه الفرصة، دخلت المباراة في الرتابة، ولم تسجل فرص واضحة للتسجيل، بعد نجاح خطي الدفاع في إجهاض المحاولات علي قلتها. 
وخلال الدقيقة 78 اتيحت أفضل فرصة لكمال القيرع الذي سدد من داخل المنطقة تصطدم برجل الحارس وايا وتتحول للزاوية. 
وفي الدقيقة 87 قام الشباب بهجوم انتهى بتمريرة وتابعها البديل الناقوس وحولها داخل المرمى، مسجلا الهدف الثاني. 
ما تبقى من الوقت لم يسمح لشباب المحمدية أن يعدل الكفة، ينما أدخلته الهزيمة ب3- 2، في دائرة حسابات النزول، اذ يحتل الرتبة 12 مؤقتا، ب20 نقطة، وهو نفس التتقيط الذي أصبح يملكه وادي زم بعد فوزه على الشباب. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS