ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. الرجاء يهزم المولودية ويضغط على الوداد

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 20 ماي 2021 - 21:12

تمكن الرجاء البيضاوي من حسم نتيجة المباراة التي جمعته بمولودية وجدة اليوم الخميس 20 ماي برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية بفوزه بهدفين للاشيء على أرضية الملعب البلدي بوجدة.  

مع بداية الشوط الأول ظهرت نوايا الرجاء البيضاوي الذي بدأ ضاغطا من أجل إفتتاح حصة التسجيل وكاد بين مالانغو أن يسجل الهدف في الدقيقة  11 عندما تسلم الهدية وسدد بقوة لكن الكرة مرت فوق القائم الأفقي.

وجاءت الدقيقة 13 مرة أخرى الرجاء البيضاوي يضغط بقوة ودائما بواسطة بين مالانغو الذي سدد بقوة وتحولت للزاوية.

وظل الرجاء البيضاوي يضغط وينوع من هجوماته وهذه المرة عن طريق عمر بوطيب الذي جرب التسديد وكاد أن يفعلها في الدقيقة 15.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 17 ليتحصل على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات وتكفل بتنفيذها صاحب الإختصاص آدم النفاتي وكادت الكرة أن تسكن شباك أنس الزنيتي، ورد بعده اللاعب إسماعيل خافي. بتسديدة قوية في الدقيقة 28.

وظل الرجاء البيضاوي ملحا ومصرا من أجل البحث عن الهدف وكاد أن يفعل ذلك في الدقيقة 29 عن طريق بين مالانغو الذي سيتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 بعد أن سدد نوح السعداوي ربة خطأ ومالانغو بضربة رأسية يسكن الكرة في شباك الحارس مروان فخر.

وكاد مالانغو مرة أخرى أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36 لكن هذه المحاولة ضاعت بعد أن تدخل مرة أخرى الحارس مروان فخر.

وتأتي الدقية 43 كاد المولودية الوجدية أن يسجل هدف التعادل عن طريق آدم النفاتي الذي سدد بقوة داخل منطقة العمليات لكن الحارس أنس الزنيتي ببراعة أبعد الكرة التي كانت نتوجهة للشباك.

خلال الشوط الثاني واصل الرجاء البيضاوي ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني وكاد أن يفعل ذلك في الدقيقة 51 لولا أن الدفاع أبعد الكرة من أمام الحارس مروان فخر.

الدقيقة 58 أطلق صلاح الدين باهي صاروخية من خارج منطقة العمليات لكن الزنيتي تصدى لها ببراعة.

وضيع زكرياء الوردي مالا يضيع في الدقيقة 69 عندما سدد أمام شباك فارغة، لكن نغوما لم يضيع الهديه من بين مالانغو في الدقيقة 70 معلنا عن الهدف الثاني للرجاء.

وظل المولودية الوجدية يبحث عن الهدف لكنه وجد صعوبة كبيرة في ذلك وكاد الرجاء أن يضيف الهدف الثالث بواسطة بين مالانغو الذي تمت عرقلته من طرف حركاس الذي أشهر في وجهه الحكم الرداد الذي وجه له البطاقة الحمراء، ليعلن الحكم عن ضربة خطأ نفذها الشاكير لكن الحارس فخر حولها للزاوية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سيحرم القائم الأيمن سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الثالث للرجاء، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدفين للاشيء

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS