ADVERTISEMENTS

زياش تفرج على فوز تشيلسي منحه بطاقة التأهل لعصبة الأبطال

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 18 ماي 2021 - 22:18

في مباراة حماسية ومتحركة من جانب نادي تشيلسي، تمكن من تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف على ضيفه ليستر سيتي، في أعقاب الدورة 37 من بطولة البريمرليغ الإنجليزية.
وودخل البلوز شوط المباراة الاول بكثير من الحماس بغية تسجيل الأهداف، من اجل ضمان العلامة الكاملة تمنحه الرتبة الثالثة المؤهلة لعصبة أبطال أوروبا. 
وتممن من تسجيل هدفين رفضهما "الفار" بسبب سقوط الألماني فيرنير في فخ الشرود، والهدف الثاني لمست الكرة يده اليمنى.
و أضاع الفريق الأزرق العديد من الفرص، بسبب التسرع وعدم التركيز في إنهاء المحاولات الهجومية.
وفي الشوط الثاني، تمكن تشيلسي من تسجيل هدف الأول مبكرا في الدقيقة 47 من طرف المدافع الالماني روديغير، الذي استغل كرة قادمة من زاوية، 20 دقيقة من هذا الهدف، اصطاد النهاجم فيرنير ضربة جزاء، تكفل بها الإيطالي جورجينيو، مضيفا الهدف الثاني.
وضد مجرى اللعب تمكن ليستر من تقليص فارق الهدفين، عندما توصل البديل اهياناتشو من تسجل هدف نغديه في الدقيقة 77 عقب توصله بتمريرة داخل المنطقة وسدد كرة زاحفة استقرت على يسار الحارس ميندي.
ولم يشارك الدولي المغربي حكيم زياش في المباراة، إذ لازم كرسي الاحتياط، مكتفيا مدرب تشيلسي بثلاث تغييرات فقط، باقحام كوفازيتش مكان كانطي، زوما مكان ازبليكويطا وجيرو بدلا من فيرنير. 
وقفز البلوز بعد فوزه على ليستر للمركز الثالث ب67 نقطة، ضامنا مكانته الموسم القادم بعصبة الأبطال الأوروبية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS