ADVERTISEMENTS

الأهلي ينفي حسم صفقة رحيمي على طريقة بانون!

المنتخب: شجري الإثنين 17 ماي 2021 - 18:05

نفى مسؤولو الأهلي المصري الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المحلية، بخصوص توصلهم إلى اتفاق نهائي مع نظرائهم للرجاء، بخصوص صفقة المهاجم الرجاوي سفيان رحيمي، وأكدوا على أنها أخبار لا أساس لها من الصحة، وأن الفريق يركز على المواجهة التي تنتظره أمام مميلودي صنداوز الجنوب إفريقي لبلوغ المربع الذهبي لعصبة الأبطال الإفريقية. 
يذكر أن مسؤولي الأهلي المصري وضعوا في وقت سابق إسم رحيمي ضمن إهتماماتهم ليكون أحد انتداباتهم خلال الميركاطو الصيفي المقبل، خصوصا بعد تتويجه بلقب هداف وأحسن لاعب بالشان الأخير وتألقه مع فريقه الرجاء البيضاوي.
 وحسب مصادر إعلامية مصرية فالصفقة مرشحة لبلوغ 5 ملايين دولار، وأن اللاعب مرشح بقوة لمجاورة زميله السابق بدر بانون الذي قد يمهد له الطريق للإنتقال للدوري المصري. 
وكان الأهلي المصري في وقت سابق قد نفى أخبارا تسربت من داخل إدارته بخصوص مفاوضته الرجاء لجلب بدر بانون، وبعد أيام تبين أن الأخبار التي راجت كانت صحيحة، بدليل أن بدر بانون يحمل اليوم قميص الأهلي المصري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS