ADVERTISEMENTS

سكومة عاد والمودن في الطريق

المنتخب: الدار البيضاء السبت 15 ماي 2021 - 12:15

عاد أيوب سكومة لتدريبات الوداد ليواصل التحضير رفقة الرديف الذي يقي في مركب بنجلون تحت إشراف عبد العزيز الحسوني، إذ انخرط في تدريبات خفيفة، لكنه عكس السابق إلتحق هذه المرة بالمجموعة وهو مؤشر كبير على انفراج الوضع بينه وبين الناصيري والبنزرتي وبنشريفة تحديدا.
«المنتخب» عاينت تواجد سكومة في التدريبات الأمر الذي لم يكن متاحا في السابق واللاعب نفى نفيا قاطعا وجود بوادر خلاف بينه والمدرب أو بين رئيس النادي واعدا بالعودة قريبا إن شاء الله لتقديم ما ينتظره الأنصار منه.
موازاة مع هذا عاد سفيان المودن للتدريبات بعد خلافه الشهير في أعقاب مباراة اتحاد طنجة مع بنشريفة وقد طوى سوء الفهم بالكامل بعد تدخل من رئيس النادي، يعمل الناصيري على تصفية الخلافات الداخلية لتقوية هذه الجبهة لمواجهة تحديت خارجية ورياح تهب من الخارج كما قال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS