ADVERTISEMENTS

أولمبيك آسفي – إتحاد طنجة : مواجهة كالنار للبحث عن نقاط الإنتصار

المنتخب: جلول التويجر السبت 15 ماي 2021 - 12:13

تفتتح الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم السبت 15 ماي بمباراة أولمبيك آسفي ضد إتحاد طنجة التي سيقودها الحكم جلال جيد وذلك في حدود الساعة الخامسة عصرا، والفريقان معا يرغبان في تحقيق الفوز للإرتقاء في سبورة الترتيب العام.

القرش يبحث عن الثاني على التوالي

كان أولمبيك آسفي قد مني بثلاث عزائم على التوالي فجرت غضبا كبيرا وسط المحبين والأنصار، لكنه تدارك الموقف في الدورة الأخيرة عندما فاز على الدفاع الجديدي، وسيكون في مواجهة صريحة لأتحاد طنجة، إذ ستطلع القرش الذي مازال يبحث عن ربان جديد إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي لتسلق درجة في سلم الترتيب العام، علما أنه يوجد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

فارس البوغاز لا يستسلم

بالرغم من أن نتائجه تبقى غير مستقرة ولا يسير في تصاعد ملحوظ، إلا أن إتحاد طنجة دائما يخلق المفاجآت، وهو يعرف جيدا بأنه سيواجه قرشا صعب المنال خاصة بميدانه.

إتحاد طنجة الذي تعادل في الدورة الماضية أمام حسنية أكادير وضيع فوزا كان في المتناول سيكون عليه لزاما عدم الإستسلام والسقوط في هزيمة قد تبعثر أوراقه وينزل درجة في الترتيب العام، إذ أمامه فرصة لتحقيق الغاية المنشودة إن هو أراد البقاء في دائرة المنافسة على الصفوف الأمامية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS