ADVERTISEMENTS

الباسل يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الفتح الرباطي

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 19 أبريل 2021 - 22:28

على إثر موجة الإنتقادات التي وجهت للاعبي الفتح الرباطي على خلفية النتائج السلبية التي أصبح يحققها الفريق والوضعية التي أصبح عليها في سبورة الترتيب العام والتي لا تليق به، وجه العميد المهدي الباسل رسالة مؤثرة إلى جماهير الفتح الرباطي أكد فيها بأن جميع اللاعبين والطاقم التقني يدركون جيدا بأن النتائج التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي غير مرضية تماما.

يقول الباسل في كلمته:" ندرك تماما عدم رضاكم عن نتائج النادي منذ بداية الموسم الحالي فنحن أيضا كلاعبين وطاقم تقني غير مقتنعين بما نقدمه من نتائج ومستويات ونتحمل مسؤوليتنا كمكونات الفريق الأول".

ووعد الباسل بمضاعفة كل الجهود بداية من الأسبوع القادم، لإسعاد الجماهير الفتحية، طالبا بأن يبقى الجميع متحدا في هذه الفترة التي يمر منها الفريقوالتي قال عنها الباسل بأنها فترة فراغ لن تدوم.

كما طالب الباسل بدعم الجماهير الفتحية في الضراء قبل السراء واعدا الجماهير الفتحية ببذل كل الجهود للعودة لأجواء المنافسة بعزيمة كبيرة وبصورة جديدة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS