ADVERTISEMENTS

سعيد الناصيري: أهداف الوداد تتجاوز مباراة الديربي

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 26 مارس 2021 - 16:34

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد أنه لا يختلف عن أبسط مشجع لهذا الفريق ومناصر له، ليعترف بالسعادة التي صدرها الفوز في مباراة الديربي له كما صدرها لباقي المكونات الودادية قاطبة.
لكن الناصيري أكد أنه قد يختلف مع هذه الفئة، كونه لا يرى أن موسم الوداد يمكن اختزاله في الديربي فحسب، إذ قال: «كيف لا أكون سعيدا بالفوز وكيف لا تغمرني مشاعر السرور، ليس للإنتصار في مباراة لا تمنحنا لقبا ولا تعطينا بطولة، بل لما لمسته من سعادة وارتياح لدى الجماهير الودادية، وأنا في هذا الموسم نذرت نفسي لا في الميركاطو ولا على مستوى تحديد الأهداف والأولويات لإسعادها.
لكني مصر على التأكيد على أن أهداف الوداد تتجوز مباراة الديربي وقد طوينا صفحتها، أهدافنا هي أن نتصدر في كل مسابقة ننافس فيها حتى نتوج إن شاء الله بلقب البطولة، واستعادته في مقدمة رهانات النادي واللقب الأفريقي كذلك ولقب كأس العرش لا يختلف من حيث القيمة أيضا».
وتابع الناصيري: «لكم أن تعودوا لتصريحات بداية الموسم، فقد إلتزمنا إلتزاما واضحا بإعادة هيكلة الفريق ونجحنا ولله الحمد في الإنفتاح على الأنصار وفتحنا باب الإنخراط كما طالبت الأغلبية، وتعاقدنا مع صفوة اللاعبين، ولكل هذا أسسنا بشراكة مع الجماهير لأهدافنا وهو الفوز بكل البطولات».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS