ADVERTISEMENTS

وكلاء المدربين يتحركون صوب الرجاء

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 25 مارس 2021 - 18:34

بحسب ما يروج في كواليس اخبار الرجاء البيضاوي، فالمكتب المسير للخضراء بدأ يستقبل بسير ذاتية من طرف وكلاء مدربين أجانب، تمهيدا للرحيل المدرب جمال السلامي، الذي يتعرض حاليا لحملة شرسة من فصائل الفريق الأخضر، التي تطالبه بمغادرة العارضة التقنية.
وبحسب هذه الأخبار، فقد توصل مكتب الرجاء بسيرة ذاتية للمدرب الإسباني باكو هيريرا، الذي قال وكيله بأنه يريد خوض تجريبية تدريبية بافريقيا وتحديدا بالرجاء.
وسبق للمدرب المذكور، أن كانت له تجارب مهمة كمدرب بلده عندما تولي الإشراف على أندية بادخوس، نومانسي، ألباسيطي، هويلفا، سيلطا فيغو، اسبانيول برشلونة، لاس بالماس، بلد الوليد، سرقسطة وفياريال.
كما خاض تجربة ببطولة البريمرليغ الإنجليزية، بناديي ليفربول كمدرب مساعد (2004-2006) وبيرمينغهام، وببطولة اليونان درب نادي باوك سالونيك. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS