ADVERTISEMENTS

الديربي بفرض على الرجاء تأمين رحلة خاصة لزامبيا

المنتخب: الدار البيضاء السبت 13 مارس 2021 - 11:10

يشد الرجاء البيضاوي الرحال إلى زامبيا بعد غدٍ الإثنين، لمواجهة نكانا ريد ديفلز الزامبي في الجولة الثانية لدور مجموعات لكأس الكونفيدرالية، في المباراة المقرر اها الأربعاء المقبل. 
وأبلغ الرجاء من خلال بيان له أنه سيسافر إلى زامبيا عبر رحلة جوية خاصة، ستنطلق من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء لتصل إلى مدينة ندولا.. 
وستعود بعثة الرجاء إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة، وحرصت إدارة الرجاء على تقديم الشكر لمجلس الإدارة الرجاء، والمنخرطين والجماهير لحرصهم على دعم الفريق. 
وأطلق الرجاء حملة دعم مالي، لتأمين رحلة خاصة للسفر مباشرة إلى زامبيا والعودة منها بأيسر الطرق للتحضير بعدها لمباراة الديربي أمام الغريم الوداد البيضاوي يوم 21 مارس الحالي، علما أن رحلة عادية إلى زامبيا تتذلب 20 ساعة من السفر على الأقل..

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS