ADVERTISEMENTS

مؤجل البطولة: الرجاء واتحاد طنجة.. مواجهة كلها بهجة؟

المنتخب: الدار البيضاء الخميس 25 فبراير 2021 - 12:18

بعد أن انتهى من مهمته الإفريقية، وعاد من تونس بتأهل عسير إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية، يتفرغ الرجاء البيضاوي للبطولة الإحترافية الوطنية وسيكون عليه أن يخوض اليوم الخميس مؤخر الدورة 7 بمواجهة اتحاد طنجة في مباراة يبدو أن الخيار الأوحد فيها لنسور الرجاء هو تحقيق الفوز الخامس في البطولة، ذلك أن النقاط الثلاث تزن ذهبا لأبناء جمال السلامي، كيف لا، وهي تضعهم على مسافة نقطة واحدة من الجار والغريم والمتصدر الوداد المنتصر بالمحمدية على نهضة الزمامرة.
طبعا نتيجة أخرى غير الفوز ستوسع الفارق بين النسور الخضر والفرسان الحمر، بل إن الهزيمة في عقر الدار أمام اتحاد طنجة ستبقي فارق الأربع نقاط.
الرجاء الذي سيعتمد على رماحه الهجومية: سفيان رحيمي وبين مالانغو وموزعه الحافيظي، سيكون إذن في مواجهة اتحاد طنجة الذي يرغب في تكرار ذات العروض القوية التي دأب على تقديمها كلما كان في زيارة إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويدرك إتحاد طنجة مدى أهمية هذه المباراة لاستعادة بريق الإنتصارات الغائب منذ ثلاث دورات، لذلك سيوظف الإطار التقني إدريس لمرابط الخاصيات الجماعية في الأداء، ليس فقط لردع الانطلاقات الهجومية للنسور، ولكن أيضا لاصطياد هدف يؤمن الفوز الغالي الذي من شأنه أن يرفع اتحاد طنجة إلى المرتبة الثالثة بمجموع 13 نقطة.
• البرنامج
مؤخر الدورة 7 للبطولة الاحترافية الأولى
الخميس 25 فبراير 2021
بالدار البيضاء: مركب محمد الخامس: س19و30د: الرجاء البيضاوي ـ اتحاد طنجة
• وضعيتهما في الترتيب:
الرجاء البيضاوي: المركز 2 بـ 14نقطة
اتحاد طنجة: المركز 6 بـ 10 نقاط

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS