ADVERTISEMENTS

إنبهار كبير للإدارة التقنية الوطنية بأكاديمية الفتح الرباطي

المنتخب: جلول التويجر الخميس 11 فبراير 2021 - 12:07

حطت الإدارة التقنية الوطنية الرحال بأكاديمية الفتح الرباطي في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها على المستوى الوطني  للوقوف عند مستوى مراكز التكوين.

والحقيقة إن أعضاء الإدارة التقنية الوطنية وقفوا مشدوهين ومنبهرين للمستوى الكبير الذي تعمل في إطاره الأكاديمية، وإنبهروا لطريقة إشتغال أكاديمية الفريق مع كل الفئات العمرية.

وتعتبر أكاديمية الفتح من أبرز الأكاديميات على المستوى الوطني والإفريقي، إذ ساهمت في إحتراف عدد مهم من اللاعبين بالديار الأوروبية، كما كانت محط إهتمام العديد من الوفود الإفريقية والأروبية الذين إعتبروها نموذجا مماثلا لما يوجد بأروبا عند زيارتهم لها، ما يؤكد فعلا نجاح سياسة التكوين التي ينهجها الفريق تماشيا مع المشروع الكبير الذي يشتغل عليه الرئيس الشاب حمزة الحجوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS