ADVERTISEMENTS

بونو والنصيري.. الجدار والخنجر

المنتخب: محمد النابلسي الأربعاء 10 فبراير 2021 - 15:10

"الجدار والخنجر".. هكذا عنونت الصحيفة الإسبانية "اسطاديو ديبورتيفو" غلافها مع صورة لحارس الأسود والغوليادور ياسين بونو ويوسف النصيري.. 

واختارت الصحيفة الأندلسية الواسعة الانتشار، لقب الخنجر للنصيري، في إشارة على قدرته لتمزيق الشباك، في اي لحظة من لحظات المباريات التي يخوضها بجانب زملائه بإشبيلية.  

وقامت الصحيفة بإعداد مزايا الغوليادور المغربي، ونشرت أرقامه المرعبة، حيث اعتبرته من بين أبرز هدافي ناديه، بعد ان سجل 42 بالماٸة من أهدافه ( 13 من أصل 31)، وتم اختياره أفضل لاعب ببطولة الليغا لشهر يناير، فضلا عن كونه "بيتشيشي" 2021، أي أقوى هداف هذه السنة. 

وتابعت ذات الصحيفة وصفها للحارس المغربي ياسين بونو بـ "الجدار"، بالنظر للمستويات الكبيرة التي أبان عليها في المباريات ونجاحه في الحفاظ علی نظافة مرماه. 

وخلال المباريات الأخيرة التي خاضها اشبيلية، حقق فيها النادي الأندلسي 7 انتصارات متتالية، منها 5 مباريات لم تدخل شباك النادي أي أهداف، محافظا بونو علی نظافة شباكه ل529 دقيقة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS