ADVERTISEMENTS

عمان العماني يكشف تفاصيل تعاقده مع عدنان الوردي

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 05 فبراير 2021 - 12:32

انتقل المهاجم عدنان الوردي (27 سنة) خلال الميركاطو الشتوي الحالي، الي نادي عمان الذي  ينشط بالبطولة العماني، ويعتبر من أبرز انديتها، قادما إليه من سريع وادي زم ، في صفقة انتقال حر.

واعترضت الجماهير العمانية عن قدوم اللاعب المغربي بهذا المبلغ المادي، حيث لم يسبق لأي لاعب في تاريخ الكرة العمانية، الحصول على مبلغ 300 ألف دولار

ونشر الفريق العماني تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد فيها أنه تعاقد مع اللاعب المغربي لموسم واحد.
كما نفى ذات النادي خبرا تم تداوله عبر إحدى المنابر الإعلامية المغربية، بخصوص مبلغ التعاقد في 300 مليون سنتيم، حيث أكد بأن الخبر لا أساس له من الصحة. 
وجاور اللاعب عدنان الوردي، بعض الأندية الوطنية، وبدأ مشواره مع فريقه الأصلي الوداد الفاسي، ثم لعب للدفاع الجديدي، نهضة بركان، المغرب التطواني، الجيش الملكي، ثم سريع وادي زم الذي فسخ معه عقد الارتباط بالتراضي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS