ADVERTISEMENTS

حكيمي ولوكاكو يخففان من أوجاع كونطي.. لكن!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 04 فبراير 2021 - 09:43

ما أن إطمأن أنطونيو كونطي مدرب إنتر ميلانو على عودة روميرو لوكاكو وأشرف حيكمي من عقوبة التوقيف، وباتا بإمكانهما المشاركة في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام جوفنتوس يوم الثلاثاء القادم، حتى فطن إلى أنه سيفقد لاعبين آخرين بسبب عقوبة التوقيف أيضا وهما التشيليان أرتورو فيدال وأليكس سانشيز اللذان راكما إنذارين إثنين بعدما حصل كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية يوم الثلاثاء الماضي أمام جوفنتوس في الذهاب.

وبسبب ذات العقوبة تغيب لوكاكو وحكيمي عن المباراة الماضية.. لكن عودتهما ستخفف من "أوجاع" كونطي الذي كان ينمني النفس بالاعتماد على جميع لاعبيه المؤثرين خلال مباراة يوم الثلاثاء القادم.

وخسر إنتر مباراة الذهاب على أرضه بميلانو بهدفين للاشيء، ويتعين عليه أن يتجاوز هذه النتيجة في مباراة الإياب بطورينو إن هو أراد بلوغ مباراة النهائي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS