ADVERTISEMENTS

بوفتيني نجم في الظل

المنتخب : عبداللطيف أبجاو الخميس 04 فبراير 2021 - 09:23

إن كانا مجموعة من المهاجمين يتألقون في بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون، وخطفوا الأنظار بأهدافهم وبعطائهم، فإن هناك لاعبين يشتغلون في الظل ويقدمون مستويات مهمة في عرين الأسود، ويبقى المدافع سفيان بوفتيني من هؤلاء اللاعبين، حيث نجح منذ بداية الشان أن يقدم مستويات في الدفاع كقائد هذا المركز بامتياز.

وقد أكد ذلك خلال مواجهة الكاميرون، حيث كان من صناع هذا الفوز، ليس فقط على مستوى الدفاع حيث لعب دورا كبيرا في قيادة هذه الجبهة بتدخلاته الموزونة وهدوئه وذكائه، ولكن أيضا على مستوى الهجوم، حيث هو من فتتح الفوز والرباعية، وسجل الهدف الأول، بحسن تموقعه.

ويبقى بوفتيني قطعة مهمة في دفاع الأسود، وواحد أيضا من اكتشافات المحلي المغربي، وسيكون أيضا من اللاعبين، الذين سيعول عليهم المدرب الحسين عموتا في النهائي أمام مالي.
    

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS