ADVERTISEMENTS

داري يواصل علاجه بالبيضاء

المنتخب: شجري الثلاثاء 02 فبراير 2021 - 20:47

بعدما تأكد مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتا، من إستحالة شفاء المدافع أشرف داري للمشاركة مع المنتخب المحلي بالـ«شان» قرر السماح له بمغادرة معسكر المنتخب المحلي بالكاميرون والعودة للدار البيضاء لمواصلة برنامج العلاجي، تحث إشراف الطاقم الطبي والمعد البدني للفريق الأحمر. 
وكان أشرف داري قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة خلال تواجده مع المنتخب المحلي، و خضع لعلاجات مكثفة بالكاميرون تحث إشراف طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي. وسيواصل برنامجه العلاجي بعد عودته للدار البيضاء، بهدف تجاوز مخلفات هذه الإصابة إستعدادا لعودته في أقرب وقت للدفاع عن قميص الفريق خلال الإستحقاقات القادمة.
وللتذكير فأشرف داري عاد للميادين الرياضية مع بداية الموسم الحالي، بعدما غاب منذ شهر دجنبر من سنة 2019 بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الديربي من الموسم الماضي. وعبرت الجماهير الودادية عن تخوفها من أن يكون لهذه الإصابة مخلفات، وتتسبب في إبعاده عن الميادين الرياضية مرة أخرى لمدة أطول. خصوصا وأن عودته منحت الأمان لخط دفاع الفريق الأحمر، بعدما شكل ثنائية إلى جانب الوافد الجديد أمين أبو الفتح .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS