ADVERTISEMENTS

اوناجم يبرر قراره بالرحيل عن الزمالك

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 01 فبراير 2021 - 11:06

أكد محمد أوناجم المنتقل للوداد البيضاوي مؤخرا على سبيل الإعارة لستة أشهر، من الزمالك المصري، بأن رحيله عن الفريق الأبيض لم يكن بسبب المال، وإنما لعدم خوضه المباريات وشعوره بأن المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو لم يعد يضعه ضمن اهتماماته. 
واوضح أوناجم في تصريحات لقناة (أون تايم سبورت 2) المصرية: "منذ موسم ونصف وأنا مع الزمالك وكنت أمر بفترة جيدة مع المدرب السابق كارطيرون، ولكن المدرب الحالي باتشيكو لم يدفع بي في المباريات وبات يدفع بلاعبين شباب". 
وتابع: "لقد تحدثت مع باتشيكو، قلت له إذا كنت لا تريدني في الزمالك سأرحل، انا جئت للفريق من أجل اللعب".
وأضاف:"اجابني المدرب بأنه يريدني، لكنه بعد ذلك أبعدني من اللائحة، فتواصلت مع إدارة الفريق وطلبت منها الرحيل واشكرها على تفهمها".
واستطرد اوناجم قائلا: "أعتبر نفسي من ابناء النادي ولست غريبا عنه، َوليس لدي أي مشكل مع الأموال، انا لم آت للزمالك من أجل المال استطيع الاستغناء عنها من أجل اللعب، عشت مع النادي لحظات رائعة لن انساها، غير انني ألفت اللعب ولا أحب الإبتعاد عن خوض المباريات".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS