ADVERTISEMENTS

حكيمي يبدأ أساسيا في غياب كونطي

المنتخب: محمد الجزولي السبت 30 يناير 2021 - 12:21

لن يتمكن أنطونيو كونطي من الجلوس على كرسي الشرط لقيادة فريقه إنتر ميلانو في مباراة اليوم عندما يستقبل بنيفينطو في الجولة 20 من منافسات "السيري أ"، وذلك بسبب عقوبة التوقيف لمبارتين عقب أحداث المباراة الماضية أمام أودينيزي (0 – 0) حيث اعترض على الحكم فنال البطاقة الصفراء قبل أن يتلفظ بكلام آخر ليعود الحكم ويشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

 وحدد كونطي تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مباراة اليوم في غيابه.. وتتضمن أشرف حكيمي الذي سيبدأ المباراة هذه المرة منذ انطلاقتها.. وقالت صحيفة "طوطو سبورت" إن الدولي المغربي وروميلو لوكاكو سيبدآن المباراة لكون كونطي لن يكون في جاجة إلى منحهما دقائق قليلة خلال مباراة أودينيزي ليتجنبا الإرهاق، مادام اللاعبان لن يشاركا في مباراة يوم الثلاثاء القادم 2 فبراير عندما يواجه إنتر ميلانو غريمه جوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا بسبب عقوبة التوقيف لمراكمة كل منهما لإنذارين في المسابقة.

وزادت الصحيفة أن كونطي سيحاول أن يستفيد من كل جهود اللاعبين حكيمي ولوكاكو في مباراة اليوم التي يعتبرها مباراة إعدادية لنصف نهائي كأس إيطاليا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS