ADVERTISEMENTS

فجر سجل لسيفاس وبركديش تعادل

المنتخب: محمد النابلسي السبت 02 يناير 2021 - 12:50

قدم الدولي المغربي فيصل فجر مباراة كبيرة، مع ناديه سيفاس سبور أمام الضيف دينيزلي سبور، والتي كانت برسم الدورة 16 من البطولة التركية الممتازة.
وتعادل سيفاس بهدفين لهدفين، كان اللاعب المغربي فيصل فجر هو من وقع الهدف الثاني في الدقيقة 45 + 1، وهو الهدف الثالث له بالبطولة التركية. 
وكان سيفاس متأخرا بهدف سجل في الدقيقة 17 من طرف اللاعب رودليغا، فيما عدل الكفة اللاعب جارديل من ضربة جزاء في الدقيقة 26.
وسجل دينيزلي سبور هدف التعادل والذي يلعب له الدولي المغربي السابق زكرياء بركديش والذي حصل على إنذار في هذه المواجهة، هدف التعادل في الدقيقة 90 + 3، من توقيع اللاعب ميانوفيتش. 
ورفع سيفاس رصيده إلى 18 نقطة في الرتبة 14، بينما نادي بركديش دينيزلي سبور قفز إلى الرتبة 18 ب 13 نقطة، إذ ما زال مهددا بالنزول للقسم الثاني. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS