ADVERTISEMENTS

"الشان" سوق مثالي لفرق البطولة

المنتخب: الرباط الخميس 31 دجنبر 2020 - 18:40

طالما أن النسخة القادمة لبطولة إفريقيا للمحليين "الشان" التي تستضيفها الكامرون الشهر القادم، تضم صفوة منتخبات القارة السمراء، وزبد لاعبي هذه البلدان، فهي فرصة واعدة وسانحة أمام فرق البطولة التي يهمها ضم بعض من محترفي إفريقيا لصفوفها.
في "الشان" قبل المنصرم في رواندا تواجد عبد المجيد مضران ومسؤولي الدفاع الجديدي وتواجد بودريقة من الرجاء، وهناك حدثت قصة التهافت الشهيرة على النيجيري شيكاتارا لا لشيء سوى لكونه لعب مع منتخب بلاده نيجيريا وسجل عددا من الأهداف، وانتهت المضاربة عليه بضمه للوداد في صفقة قياسية فحدثت بعده االصدمة العنيفة بظهور شيكاتارا بمظهر جد متواضع لم يطابق قيمة ما دفعه الناصيري للتعاقد معه.
لذلك هي فرصة لفرق البطولة لإيفاد رجال الإختصاص التقنيين والكشافة وليس الإداريين لرصد العناصر المميزة ومؤكد ستتواجد في الكامرون لوضعها ضمن مفكرة التعاقدات المستقبلية، ومعها تحسين جودة الوافدين من الأجانب للبطولة، وقد أصبحت ملاذا للاعبي الصف الثالث من الأفارقة؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS