ADVERTISEMENTS

تدخلات الحواصلي تعيد الروح و التوازن في الحسنية

المهدي أحجيب الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:59

بتدخلاته الانفرادية المتميزة داخل مستطيله الأخضر؛ و بتصدياته الذكية والمعقلنة استطاع حامي عرين حسنية أكادير عبد الرحمان الحواصلي من اعادة الروح و التوازن للفريق بعدما قدم مستوى جيد في مباراة يوم امس الاحد امام اولمبيك اسفي و التي انتهت لفرسان سوس بواقع هدفين دون رد. 

و بصم الحواصلي على أداء متميز و اسثثنائي مكنه من تحقيق العلامة الكاملة في لقاء ٱسفي بعدما حافظ على نظافة شباكه رغم المناورات الهجومية التي صنعها مهاجمي اولمبيك اسفي و لعل ابرزها تسديدات صلاح دين بنيشو في مناسبتين بالاضافة الى اختراقات مارسيال تيري التي لم تجد للشباك عنوان في ظل حصانة الحواصلي و رزانة دفاع الحسنية. 

دهاء الحواصلي و ثباث أداءه جعله يتنفس الصعداء و يثبث مكانته المعهودة في تشكيلة الحسنية و لعلها الانطلاقة الحقيقة لفرسان سوس لإعادة الفريق لسكته الصحيحة و تصحيح المسار في البطولة الوطنية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS