ADVERTISEMENTS

مودريتش سيمدد عقده مع ريال مدريد

المنتخب: وكالات الأحد 27 دجنبر 2020 - 11:34

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية, في عددها اليوم الأحد, أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيمدد عقده قريبا مع ريال مدريد الى غاية صيف 2022.

وأوضحت "ماركا", المقربة من الريال, أن اللاعب سيوقع على عقد جديد مع إدارة "اللوس بلانكوس" ليمدد العقد الحالي لعام إضافي ويصل لخط النهاية في يونيو 2022.

وكان عقد مودريتش الحالي مع ريال مدريد سيصل الى نهايته في ختام الموسم الجاري, ما يعني أن اللاعب كان يحق له التفاوض مع أي ناد آخر للتعاقد معه بشكل علني بداية من شهر يناير المقبل.

وتوصل مودريتش إلى اتفاق مع النادي الملكي يتيح له البقاء في "القلعة البيضاء" لموسم إضافي, ليكمل بذلك مدة تسع سنوات داخل النادي الملكي, بعدما انضم للفريق قادما من طوطنهام هوتسبير الإنجليزي في 2012.

وتمكن الكرواتي خلال مواسمه الثمانية في مدريد من نيل لقب عصبة أبطال أوروبا أربع مرات, والتتويج بلقب "الليغا" الإسبانية مرتين اضافة الى بعض الألقاب الأخرى, كما أنه توج بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم.

وسيقلص صانع ألعاب المنتخب الكرواتي, البالغ من العمر 35 عاما, راتبه السنوي في مدريد بشكل طفيف لمساعدة النادي في الازمة المالية الحالية جراء انتشار فيروس كورونا, وفق ذات المصدر. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS