ADVERTISEMENTS

ما لم يكن في حسبان حسنية أكادير!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 26 دجنبر 2020 - 12:19

أن يعاني حسنية أكادير في أسفل الترتيب ويحقق أسوأ النتائج مع بداية الموسم، ربما أمر يستسيغه الفريق والجمهور على حد سواء في انتظار أن يخرج الفريق من نفقه المظلم مع الدورات القادمة، خصوصا في حال وضع حدا للعديد من مشاكله.. لكن أن يعجز الفريق عن تسجيل ولو هدف واحد في 4 دورات، ويظل حتى الآن من دون أي هدف.. فهو أمر غير مفهوم وغير وقبلة وقد يقود إلى الجنون!

في الموسم الماضي كان حسنية أكادير ضمن الأندية التي سجلت أكثر الأهداف.. ويكفي أن لاعبه السابق كريك بركاوي سجل له لوحدة 12 هدفا.. كما أن العديد من لاعبيه سجلوا له 3 أهداف مثل أوبيل وبوفتيني والفحلي والملكوي والصادقي..

فهل رحيل بركاوي لوحده هو من "أصاب الحسنية في مقتل" على مستوى خط الهجوم؟ وأين بقية اللاعبين المهاجمين؟ ومتى سيتخلص الفريق من عقم التهديف؟ لأنه من دون أهداف سيظل حسنية أكادير يطارد السراب والفراغ والوهم ولن يكتب له أبدا تحقيق أي الفوز!

ربما يكون فريق "الغزلة" قد توقع الكثير من السيناريوهات السيئة وهو الذي بدأ موسمه بمشاكل إدارية ومالية كبيرة.. لكن أن يخوض 4 مباريات حتى الآن من دون أن يسجل هدفا واحدا "لوجه الله" فإن هذا لم يكن بالتأكيد في حسبانه!
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS