ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية : تعادل هشتكوكي للفتح أمام الدفاع و 3 حالات طرد

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 25 دجنبر 2020 - 20:35

حسم التعادل الايجابي ( 1- 1 ) اللقاء الذي جمع الفتح الرباطي بمضيفه  الدفاع الحسني الجديدي،مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ولم يشهد الشوط الأول محاولات حقيقية للتسجيل حيث ظلت الكرة متمركزة  في وسط الترتيب العام، من دون أن يقوم الفريقان بأي هجمة منظمة من شأنها أن تعطي الأهداف.

ولم يتمكن الحارس محمد أمسيف من متابعة المباراة بسبب الإصابة فتم تعويضه بالحارس المهدي بنعبيد  وذلك في حدود الدقيقة 28.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول حيث سيتمكن الفتح الرباطي من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق رضا هجهوج الذي سدد من خارج منطقة العمليات عندما تلقى الكرة من كريم بنعريف وهزم الحارس برحو معلنا عن أولى أهداف المباراة.

وتأتي الدقيقة 42 حيث سيشهر الحكم حمزة الفارق الورقة الحمراء في وجه رضا الجعدي بعد أن عاد لغرفة العمليات وبالتالي يحرم الفتح من الجعدي طيلة الشوط الثاني.

خلال الشوط الثاني ظهر جليا النقص العددي للفتح الذي إستغله الدفاع الجديدي في الدقيقة 49 حيث سيسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ياسين الذهبي الذي جاء من خلف المدافعين ويسكن الكرة في شباك المهدي بنعبيد.

بعد هذا الهدف تحرك الدفاع الجديدي بشكل جيد، وسجلنا تسديدة قوية من حنوري في الدقيقة 51 مرت بجانب القائم الأيسر للحارس بنعبيد، ثم تسديدة قوية لمصطفى الشيشان في الدقيقة 67.

كما أتيحت فرصة أخرى للدفاع الجديدي في الدقيقة 71 لكنها مرت هي الأخرى بجانب القائم.

وتأتي الدقيقة 77 التي حملت المتغير في المباراة حيث سيطرد الحكم حمزة الفارق الحارس المهدي بنعبيد ولسوء حظ الفتح أنه إستنفذ التغييرات ليتحول أني الباش لحارس مرمى والذي سيتعملق في التصدي لضربة خطأ نفذها المهدي قرناص  وحولها الباش للزاوية.

وسيلعب الدفاع الجديدي منقوصا من العميد المهدي قرناص الذي تلقى الورقة الحمراء في الدقيقة 84 عندما إحتج على الحكم.

لتنتهي المباراة بتعادل هشتكوكي بين الفريقين.

يذكر أن المباراة شهدت طرد 3 لاعبين دفعة واحدة لاعبين من الفتح ولاعب من الدفاع مع تحول أنسي الباش إلى حارس بعد أن إستنفذ الفتح التغييرات الخاصة بالحراس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS