ADVERTISEMENTS

سيطرة وتألق بونو تمنحان العلامة الكاملة لاشبيلية

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 22 دجنبر 2020 - 18:38

منح المهاجم الدولي الإسباني خيسوس سوسو ثلاث نقاط لناديه إشبيلية، خلال المباراة التي انتهت قبل قليل بملعب فالنسيا، برسم الدورة 15 من بطولة الليغا الإسبانية.
وسجل هدف الفوز في الدقيقة 81 من شوط المباراة الثاني، بعد هجوم خاطف، أنهاه سوسو بمراوغة ومن مشارف المنطقة صوب تسديدة صاروخي عجز الحارثي التصدي لها. 
وقبل هذا الهدف ضاعت من الغوليادور يوسف النصيري الذي دخل بديلا الهولندي لوك دي يونغ في الدقيقة 59 فرصتين في الدقيقتين 74 عبر تسديدة ذهبت فوق المرمى، والثانية في الدقيقة 77 عبر ارتقاء بالرأس والحارس ببراعة تصد لها برجله وانقذ مرماه من هدف، وكانت للنصيري فرصة ثالثة في الدقيقة 88 أثر تسديد مرت محادية لمرمى فالنسيا. 
وشارك منير الحدادي بعد غياب دام لأكثر من اسبوعين بسبب الإصابة، في المباراة، إذ دخلها في الدقيقة 86، وكاد أن يمنح لناديه هدفا في الوقت بدل الضائع. 
و تصدى بونو لأربع محاولات للفريق المضيف، أنقذ من خلالها مرماه من أهداف محققة. 
وكان الفريق الأندلسي هو الأفضل في المباراة، وبسط سيطرته على مجريات المواجهة، توجها بفوز مستحق. 
وقفز إشبيلية للرتبة الخامسة ب23 نقطة مع مباراتين ناقصين. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS