ADVERTISEMENTS

ستة أندية تبحث عن فوزها الأولي

المنتخب: الرباط السبت 19 دجنبر 2020 - 12:50

تأتي الدورة الرابعة للبطولة الإحترافية إنوي، وعدد من الأندية تطارد أهدافا مختلفة، من يطمح لتحقيق أول فوز ومن يطمح لزيارة الشباك بعد صيام دام 270 دقيقة.
وهذا تذكير بأهم الظواهر التي سجلتها الدورات الثلاث الأولى.

• الوحيدان بلا أهداف
سجلت الدورات الثلاث سابقة فريدة من نوعها، وهي أن فريقي حسنية أكادير ونهضة الزمامرة لم يسجلا ولو هدف واحد، في الوقت الذي سجلت فيه جميع الأندية الوطنية.
الحسنية مرة أخرى تعيش وضعا غير مطمئن تماما كالموسم الماضي عندما كانت ضمن الأندية المهددة بالنزول، نقطتان من أصل تسعة نقاط.
نهضة الزمامرة هو الآخر لم يسجل خط هجومه ولا هدف ويقبع في مؤخرة الترتيب.

• 6 أندية بلا فوز
ستة أندية بالتمام والكمال لم تذق طعم الفوز، وهي حسنية أكادير، يوسفية برشيد، الدفاع الجديدي، سريع وادي زم، مولودية وجدة ونهضة الزمامرة.
ولربما هذا رقم لم يحدث في السابق، ويؤكد أن هناك صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز خاصة في ظل التعبئة الكبيرة التي قامت بها الأندية الكبيرة على مستوى الإنتدابات.

• 6 حالات طرد
هي أكبر حصة في حالات الطرد التي شهدتها الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية، وبكل تأكيد اللاعبون المطرودون سيكون غيابهم مؤثرا على فرقهم لقيمتهم ولعطائهم.
وهؤلاء هم المطرودون: 
عبد الحق حميدوش ــ زهير الواصلي (نهضة الزمامرة) ــ أليمي سيكورو (المغرب الفاسي) ــ أشرف داري ( الوداد البيضاوي) ــ المهدي عطوشي (أولمبيك آسفي) ــ المهدي قرناص (الدفاع الجديدي)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS